fresh grinding coffee
 
في هذه الأيام ، يتم طرح كلمة "طازجة" بسهولة شديدة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالقهوة ، فهي مهمة للغاية.  اكتشف لماذا يكون الطازج هو الأفضل ؟
عندما نتحدث عن القهوة الطازجة ، فإننا لا نعني فقط بتخميرها طازجًا - بل نتناول أيضًا كيف تم تحميص مجموعة من الحبوب مؤخرًا ونوصي دائمًا باستخدامها مطحونة طازجة. سيساعدك طحن ما تحتاجه فقط من الحبوب الطازجة على تحقيق المذاق الرائع الذي تبحث عنه
ماذا يحدث عندما تطحن القهوة؟
أولاً ، تقوم بتفكيك الخلايا التي تحتوي على الزيوت ، وإطلاق رائحة القهوة الرائعة. من خلال القيام بذلك ، فإنك توفر مساحة أكبر للمياه الساخنة للعمل عليها. سيتم تحديد درجة طحنك وفقًا لطريقتك المفضلة ، سواء كنت تستخدم Chemex أو طريقة أخرى لتخمير القهوة. اتساق الطحن مهم للحصول على الاستخراج الأمثل
ما هي مدة بقاء البن المطحون؟
مكونات نكهة حبوب القهوة حساسة ومتطايرة وقابلة للذوبان في الماء. على الرغم من أنها كاملة ، فإنها ستستمر لفترة أطول ، ولكن بمجرد أن تطحن تصبح قديمة بسرعة. يحدث هذا في الغالب نتيجة التعرض للأكسجين ، لكن الحرارة والرطوبة والضوء هي أيضًا أعداء. لماذا ا؟
 
التلوث - الزيوت الموجودة في القهوة حساسة وقابلة للروائح. إذا كان هناك شيء قريب منك رائحته - على سبيل المثال ، إذا كنت تخزن قهوتك في خزانة التوابل - فسيؤثر ذلك على تجربة التذوق لديك.
الأكسجين - بمجرد طحن القهوة ، تبدأ في التأكسد.
الرطوبة - تتفاعل القهوة مع الرطوبة ، لذا فإن أي حاضر سيؤثر على النتيجة النهائية.
استنفاد ثاني أكسيد الكربون - يتم تعريف القهوة الطازجة بكمية ثاني أكسيد الكربون في خلايا حبوب البن. يزداد فقدان ثاني أكسيد الكربون بمجرد طحن الحبوب مما يجعلها تالفة بسرعة أكبر. لا شكرا.
لهذه الأسباب - نكرر - طحن فقط ما تحتاجه ، عندما تحتاجه ، بالاتساق الصحيح. إذا كنت تفضل شراء قهوتك مطحونة بالفعل ، فهذا جيد ، لكننا نوصي بشراء كميات أقل واستهلاكها بسرعة .